آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ربح البتكوين من موقع freebitco مجانا وبدون استثمار - لايف ادسنس - live adsens



السلام عليكم ورحمة الله متابعين موقع لايف ادسنس - Live Adsens وموقع برامج كاملة - Bramj Full

اليوم سنتعرف على اهم المواقع الربحية الخاصة بعملة البيت كوين وهو موقع freebitco  

اهم مميزات الموقع

الموقع عبارة عن صنبور لربح البتكوين بدون استثمار و مجموعة من الالعاب الربحية ومحفظة بتكوين لارباحك وتعطيك اربح ايضا علي مكسبك من الموقع عند وصول ارباحك الي 30 الف ساتوشي و يمكنك استقبال الاموال ايضا علي محفظتك علي الموقع  وتعطيك ربح 4% سنويا سواء من الربح او من الايداع وينزل الربح بشكل يومي .

شرح السجيل بالموقع


الخطوة الاولي - بعد الضغط على رابط التسجيل ستظهر الصفحة التالية اتبع الشرح المكتوب علي الصورة




الخطوة الثانية - تاكيد البريد الالكتروني

سيقوم الموقع بارسال رسالة الكترونية الي البريد الذي قمت بالتسجيل بة ستقوم بالنقر على الرابط الموجود بالرسالة 

الخطوة الثالثة - جمع البيتكوين

يقوم الموقع باعطائك مبلغ من الساتوشي تقوم بربحة من النظام يترواح من 170 ساتوشى الي 170 مليون ساتوشي بمعني ان اقل مبلغ سوف تحصل علية هو 170 ساتوشي وذلك عن طريق الرقم الذي سوف يظهر لك .
ايضا مع عملية الربح تقوم بكسب عدد 2 تذكرة خاصة ببرنامج الوتاري الخاص بالموقع وهي تذاكر مجانية لتحفيذ الاعبين علي مواصلة الربح من الموقع وتدخل السحب تلقائي .

الشرح المصور لكيفية الربح 





بعد الضغط علي كلمة رول سقوم النظام في الموقع باختيار رقم عشوائي وعلي حسب الرقم ستستلم ربح كما في الشكل التالي



بعد ان تعرفت علي كيفية الربح من الموقع بالطريقة العادية ارجو منك وبشدة اخي لا تقم بالعب بارباحك وانتظر حتي تصل الي مبلغ 10 الاف ساتوشى وساقوم بتعليمك كيفية تنمية هذة الارباح بشكل امن يتخطي الامان والثقة فى الربح اعلي من 90% وصدقني اخي كل ما عليك هو الانتظار حتي تصل الي هذا المبلغ وساعلمك استراتيجية الربح بدون  احتيال او تحايل علي الموقع بطريقة شرعية وانا اقوم بالربح بهذة الطريقة .


لا تنس اخي ان الشرح مقدم من موقع لايف ادسنس - Live Adsens وهو الموقع الخاص بشرح الربح من الانترنت الخاص بموقع  برامج كاملة - Bramj Full .

للتواصل معنا ومعرفة كل جديد برجاء تابعنا علي قنوات التواصل الاجتماعي " فيس بوك - تويتر - يوتيوب - انسجرام " الموجودة اعلي الصفحة كما في الصورة اسفل ولطلب خدمتنا علي خمسات اضغط على ايقونة خمسات اعلي الموقع كما في الشكل اسفل .

التعليقات



جميع الحقوق محفوظة

لايف ادسنس - LIVEADSENS

2016